البث المباشر

مسؤول ايراني: ليس لدينا شحة في المعدات الطبية بالمناطق المنكوبة بالسيول

الثلاثاء 2 إبريل 2019 - 18:10 بتوقيت طهران
مسؤول ايراني: ليس لدينا شحة في المعدات الطبية بالمناطق المنكوبة بالسيول

أعلن رئيس دائرة التهيئة والتخزين التابعة للدائرة العامة للمعدات والادوات الطبية في ايران، الثلاثاء، انه تم تلبية جميع النواقص في المعدات الطبية بالمناطق المنكوبة بالسيول، وليس لدينا شحة في هذا المجال.

وفي حديث له لوكالة انباء فارس، بشأن وضع توفير المعدات الطبية اللازمة في المناطق المنكوبة بالسيول، قال محمد مهدي علاء الدين: نظرا لاهمية موضوع توفير المعدات والمستلزمات الطبية، فإن دائرة التهيئة والتخزين التابعة للدائرة العامة للمعدات والادوات الطبية والجامعات الطبية، اتخذت تدابير خاصة قبيل بدء عطلة النوروز بهذا الشأن، ومع وقوع السيول خلال العطلة، ولحد الآن لم يتم الاعلان عن اي نقص في مجال المعدات والمسلتزمات الطبية.

وأضاف: خلال الايام الماضية، لم يتم الاعلان عن اي نقص من قبل جامعات العلوم الطبية، باستثناء حالة واحدة من المحافظات المجاورة وقد تمت تلبيتها.

وتابع: ان الخبراء في هذه الدائرة على اهمبة الاستعداد ويرصدون أي حالة بهذا الخصوص، كما ان اتحاد التجار والموردين للمعدات الطبية وكذلك اتحاد منتجي المعدات الطبية، ارسلوا برقيات تؤكد استعدادهم في مجال سد اي نقص محتمل في المعدات والمسلتزمات الطبية للمنكوبين بالسيول.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة