البث المباشر

باقري: 'الوعد الصادق' مثال للتآزر بين الجيش والحرس الثوري

الثلاثاء 16 إبريل 2024 - 18:01 بتوقيت طهران
باقري:

وصف رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري عملية "الوعد الصادق" بأنها مثال للتآزر والتآخي بين الجيش وحرس الثورة الاسلامية، وذلك في برقية تهنئة بعثها الى القائد العام للجيش اللواء عبد الرحيم موسوي بمناسبة يوم الجيش الايراني.

وأكد اللواء باقري، أن يوم الجيش يعيد الى الأذهان التضحيات الجسيمة التي قدمها رجال الجيش الايراني، ورأى أن هذا اليوم قد وفر فرصة ثمينة لعرض الملاحم البطولية الخالدة التي سطرها ابناء الشعب الايراني في سلاح البر دفاعا عن استقلال وأمن والسيادة الوطنية، وتصديهم لأعداء الوطن.

وشدد على أن الذاكرة التاريخية للثورة الاسلامية والشعب الايراني تشهد بأن الجيش الايراني بذل كل ما لديه من جهود في مرحلة الدفاع المقدس (حرب صدام على ايران في الاعوام 1980-1988) وفي مختلف المجالات، وقبلها بعد انتصار الثورة الاسلامية حفاظا على الشعب والوطن، وقدم حتى الآن الآلاف من الشهداء الأبرار.

واعتبر رئيس الاركان العامة التآزر والتآخي بين الجيش وقوات حرس الثورة الاسلامية مصداقا بارزا في نجاح عمليات "الوعد الصادق» في معاقبة كيان الاحتلال الصهيوني والتي كانت مظهرا لإقتدار الجمهورية الاسلامية الايرانية، مما أثار اعجاب العالم.

وخلد اللواء "باقري" ذكرى الشهداء الأبرار في الجيش الايراني، وذكرى تسجيل هؤلاء الأبرار أعظم الملاحم والتضحيات في مختلف مراحل الثورة الاسلامية، معربا عن أمله بأن يشهد هذا الجيش المزيد من التقدم والتطور في الدفاع عن كيان واقتدار ايران الاسلامية، وتقديم الخدمة للشعب الايراني العظيم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة