البث المباشر

العميد شكارجي: توقفوا عن دعم الكيان الإرهابي والشرير قاتل اطفال فلسطين

الثلاثاء 16 إبريل 2024 - 10:02 بتوقيت طهران
العميد شكارجي: توقفوا عن دعم الكيان الإرهابي والشرير قاتل اطفال فلسطين

قال المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية العميد أبو الفضل شكارجي: ننبه زعماء أمريكا وإنجلترا وفرنسا وألمانيا بالتوقف عن دعم الكيان الإسرائيلي الشرير والإرهابي والقاتل للاطفال.

وقال المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد أبو الفضل شكارجي، ردا على دعم بعض قادة الدول الغربية للكيان الصهيوني: ننبه قادة الولايات المتحدة وإنجلترا وفرنسا وألمانيا لوقف دعم الكيان الإسرائيلي الشرير والإرهابي والقاتل للاطفال. مضيفا: أن الجمهورية الإسلامية الإيرانية أثبتت أنها ليست دولة محاربة ولا تسعى لنشر الحرب.

واضاف العميد شكارجي: "اذا تجاوز أي أحد حدّه، سواء أنتم او الكيان الصهيوني العاجز، فاننا سنقطع قدمه بشكل أقوى من الرد السابق على الكيان الاسرائيلي المعتدي والشرير".

وتابع المتحدث باسم القوات المسلحة الايرانية: كما أريناكم جزءا من قوة ايران في عملية الوعد الصادق حيث عبرت صواريخنا وطائراتنا المسيرة منظوماتكم الرادارية المتطورة ودفاعاتكم الجوية وقبتكم الحديدية وقمنا بحرث القلاع العسكرية لهذا الكيان الزائف.

وأكد العميد شكارجي: فاننا نوصيكم بالتعقل بدلا من ادانة الخطوة الايرانية المشروعة والقانونية، وعدم دعم هذا الكيان غير الشرعي والغبي والارهابي والعالق في الوحل، ولا تلقوا بأنفسكم في أتون النيران الحارقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة