البث المباشر

لبنان: المقاومة الإسلامية توقع قوة من لواء "غولاني" بين قتيل وجريح

الإثنين 15 إبريل 2024 - 14:55 بتوقيت طهران
لبنان: المقاومة الإسلامية توقع قوة من لواء "غولاني" بين قتيل وجريح

أكدت المقاومة الإسلامية في لبنان، إيقاع قوة من لواء "غولاني" الإسرائيلي، في كمين بالعبوات الناسفة، "زرعه مجاهدوها بمنطقة تل إسماعيل في الأراضي اللبنانية، بعد متابعة دقيقة"، وفق البيان.

وتابعت المقاومة الإسلامية، إنّه عند تجاوز قوة "غولاني" الحدود، ووصولها لموقع العبوات، تم تفجيرها بها، ما أدّى إلى وقوع أفراد القوة بين قتيل وجريح.

وتحدثت وسائل إعلام إسرائيلية عن الكمين قائلةً إنّه "على نحو استثنائي، أعلن حزب الله مسؤوليته عن حادث وضع العبوات، الذي أصيب فيه جنود من غولاني هذه الليلة عند الحدود مع لبنان".

من جانبه، أكد مراسل الميادين في الجنوبـ، أنّ نيراناً مباشرة من لبنان استهدفت موقعاً عسكرياً إسرائيلياً في محيط موقع الضهيرة.

وأمس، أعلنت المقاومة استهداف مجاهديها، كل من المواقع الإسرائيلية "نفح" و "يردن" و "كيلع" في الجولان السوري المحتل بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

وأكدت المقاومة أنّ هذه الاستهدافات جاءت دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، ورداً على ‏الغارات الإسرائيلية التي استهدفت عدداً من القرى والبلدات الآمنة وآخرها الخيام وكفركلا، ‏وأوقعت عدداً من الشهداء والجرحى المدنيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة