البث المباشر

المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع الإحتلال بالمسيّرات والأسلحة المدفعية

السبت 23 مارس 2024 - 08:54 بتوقيت طهران
المقاومة الإسلامية في لبنان تستهدف مواقع الإحتلال بالمسيّرات والأسلحة المدفعية

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، يوم الجمعة، ‏استهداف ‌‏مبنييْن يتموضع فيهما جنود ‏الاحتلال في مستوطنتي "زرعيت" و"دوفيف" بالأسلحة المناسبة.

وذكرت المقاومة، في بيان، أنّ مقاوميها استهدفوا ‌‏موقع رويسات ‏العلم في تلال كفر شوبا اللبنانية المحتلة، مؤكّدةً تحقيق إصاباتٍ مباشرة.كذلك، ‏استهدفوا انتشاراً لجنود ‌‏الاحتلال في محيط موقع جلّ العلام الإسرائيلي، المواجه لقرية علما الشعب، بالأسلحة المدفعية، وأوقعوا أفراده بين قتيلٍ وجريح.

وهاجم ‌‏مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية موقع "المطلة" الإسرائيلي، المواجه لبلدة كفر كلا، ‏عبر مسيّرة انقضاضية، وأصابوا دبابةً في داخله إصابةً مباشرة.‏

وفي محيط ثكنة "زرعيت"، قبالة بلدة رامية اللبنانية، استهدفت المقاومة انتشاراً لجنود ‏الاحتلال بالقذائف المدفعية، وأصابوا أفراده إصابات مباشرة.‏

وفجر الجمعة، نشرت المقاومة الإسلامية مشاهد عن عملية استهدافها نقطة تموضعٍ ‌‏لقوة استخبارات عسكرية إسرائيلية، اول أمس الخميس، في مستوطنة "المطلة"، شمالي فلسطين المحتلة.

وأظهر المقطع، الذي عرضه الإعلام الحربي، رصد المقاومة لجنود "جيش" الاحتلال، ثمّ لحظة إطلاق الصاروخ في اتجاه وحدة استيطانية توجهوا إليها، لتبيّن المشاهد إصابة هذه الوحدة بصورة مباشرة.

وتواصل المقاومة استهداف مواقع جنود الاحتلال وتجمعاتهم، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته، وردّاً على ‏اعتداءات الاحتلال على القرى الجنوبية ومنازل المدنيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة