البث المباشر

تعرف على طقس العراق خلال الأسبوع الحالي

السبت 16 مارس 2024 - 17:48 بتوقيت طهران
تعرف على طقس العراق خلال الأسبوع الحالي

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت (16 آذار 2024)، عن تفاصيل حالة الطقس المتوقعة في العراق للأيام المقبلة، توقعت تساقطاً للأمطار وانخفاضاً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “طقس غد الأحد، على العموم سيكون غائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.

وأضاف أن “طقس يوم الاثنين، سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة وغزيرة في الأقسام الشرقية من المنطقتين الشمالية والوسطى وتكون رعدية أحياناً مع فرصة لتساقط (الحالوب)، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

وأشار إلى أن “الثلاثاء القادم، سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحياناً مع فرصة لتساقط (الحالوب)، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في جميع مناطق البلاد”.

ولفت إلى أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية أحياناً.

وأشار البيان إلى ان الطقس يكون صحواً إلى غائم جزئي مع تساقط أمطار خفيفة في الأقسام الشرقية من المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد، وترتفع في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة