البث المباشر

10 آلاف عسكري يشاركون في عمليات الاغاثة في ايران

الجمعة 29 مارس 2019 - 07:58 بتوقيت طهران
10 آلاف عسكري يشاركون في عمليات الاغاثة في ايران

اعلن رئيس الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية اللواء محمد باقري بان اكثر من 10 آلاف من افراد القوات المسلحة يشاركون الان في عمليات الاغاثة في المناطق المنكوبة بالسيول في محافظة كلستان شمال ايران.

وخلال تفقده الخميس لمستشفى "الشهيد شوشتري" الميداني للقوة البرية لحرس الثورة الاسلامية في مدينة آق قلا، قال اللواء باقري، لقد تفقدنا جوا وبرا المناطق المنكوبة بالسيول في محافظة كلستان.

واشار الى ان الكثير من الاعمال الايجابية جدا قد انجزت لغاية الان وان الكثير من الاعمال الاخرى قيد التنفيذ باذن الله تعالى واضاف، ان القوات المسلحة وبامر من القائد العام للقوات المسلحة دخلت الساحة بكل قواها لتقديم العون لمنكوبي السيول.

ونوه الى ان اكثر من 10 آلاف من افراد القوات المسلحة منهمكون حاليا في تقديم الخدمة والمساعدة للمواطنين واضاف، ان اكثر من 120 اداة للهندسة الالية تعمل حاليا في المناطق المنكوبة بالسيول.

واوضح بانه وفقا لطلب من ادارة محافظة كلستان والمسؤولين في الحكومة تعمل القوات المسلحة من اجل نقل مياه السيول الى بحر قزوين واضاف، انه تم شق العديد من القنوات لخروج المياه من المنطقة وينبغي شق المزيد للاسراع في ذلك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة