البث المباشر

القائد العام للجيش الإيراني يوجه تحذيراً للأعداء

الأربعاء 6 مارس 2024 - 12:53 بتوقيت طهران
القائد العام للجيش الإيراني يوجه تحذيراً للأعداء

قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم موسوي، سندافع عن المصالح الوطنية على أي مستوى، وفي هذا الطريق لن نتوانى عن الدفاع عن سماء وأرض البلاد.

وقال اللواء موسوي خلال مراسم إضافة معدات وأنظمة جديدة إلى البحرية الإيرانية أن المهمة الأكثر أهمية للقوات المسلحة هي تحسين قوتها القتالية والاستعداد يوماً بعد يوم والبحرية الاستراتيجية للجمهورية الإسلامية تنجز هذه المهمة، وقد تم إنجازها بشكل جيد ونشهد جزءاً منها اليوم.

وأضاف ان المعدات الحديثة والفعالة التي تم تصميمها وإعدادها بأيدي شباب مخلصين وذوي معرفة ومهارة، يستخدمها الشباب الغيور في البحار والمحيطات.

وقال القائد العام للجيش إن أعداء إيران وعلى رأسهم أمريكا الداعمة للكيان الصهيوني، يتصرفون تارة بسلوك مكشوف وتارة خلف الكواليس بالخداع وإجبار الآخرين على التعبير عن مواقف لا أساس لها من الصحة، ويظهرون طبيعتهم المثيرة للفتنة والمزعزعة للأمن. ليعلموا أن القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية تدرك تماما عدائهم المتجذر ومستعدة للدفاع عن المصالح الوطنية للبلاد على أي مستوى ضروري، وفي هذا الطريق لن نتوانى عن الدفاع عن سماء وأرض البلاد قيد أنملة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة