البث المباشر

طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

السبت 2 مارس 2024 - 16:50 بتوقيت طهران
طقس العراق للأيام الأربعة المقبلة

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "يوم غد الأحد، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر متفرقة فيها، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وتنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية".

وأضافت أن "يوم الاثنين، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي، ويكون غائماً في المنطقة الشمالية مع تساقط زخات مطر في الأقسام الشرقية من البلاد، وفرصة لتساقط الثلوج في الأقسام الجبلية من المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية".

وأشارت الهيئة إلى أن "الثلاثاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق".

وأوضحت أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ويكون غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة