البث المباشر

لبنان.. ١٠ عمليات عسكرية استهدفت جيش الاحتلال

الأحد 25 فبراير 2024 - 11:35 بتوقيت طهران
لبنان.. ١٠ عمليات عسكرية استهدفت جيش الاحتلال

تواصل المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، ردّها على ‌‏الاعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية والمنازل المدنية، ودعمها للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة ومقاومته، بتنفيذها 10 عمليّاتٍ عسكرية استهدف مواقع وتجمعات "جيش" الاحتلال خلال يوم السبت.

وأوضحت المقاومة تفاصيل العمليات ضمن بياناتٍ مقتضبة نشرها إعلامها الحربي، مخصّصةً 3 من العمليات للرّد على اعتداءات الاحتلال على بلدات عيتا الشعب وبليدا وبرعشيت، جنوبي لبنان.

وأعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مجاهديها استهدفوا مقر قيادة ‏كتيبة "بيت هلل" التابع للواء الإقليمي الشرقي "769" في جيش الاحتلال، وذلك باستخدام صواريخ "الكاتيوشا".

كما استهدفوا مبنى يتموضع فيه جنود الاحتلال في المالكية المحتلة، باستخدام بالأسلحة المناسبة، ليصيبوا المبنى بشكلٍ مباشر باستخدام صاروخ "بركان"، الذي حقّق إصابةً مباشرة، إضافةً إلى استهداف ثكنتي "زرعيت" و"‏راميم" الإسرائيليتين بصواريخ "بركان" أيضاً.

كذلك، استهدف مجاهدو المقاومة، ثكنة ‏"زبدين" وموقع ‏"رويسات ‏العلم" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة، ومحيط موقع الضهيرة، وذلك بالأسلحة الصاروخية، إضافة إلى موقع "راميا" حيث تمّ الاستهداف باستخدام الأسلحة المناسبة.

وتبنّت المقاومة الإسلامية استهداف "تلة الكوبرا" مرتين يوم السبت، في المرّة الأولى باستخدام صاروخ "بركان" الذي حقّق إصابةً مباشرة، وفي المرّة الثانية استهدف المجاهدون تجمعاً ‌‏عسكرياً لقوات الاحتلال في المكان باستخدام الأسلحة الصاروخية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة