البث المباشر

تحديد موعد الفحص الطبي لإنتقال طارمي لإنتر ميلان

الثلاثاء 13 فبراير 2024 - 13:59 بتوقيت طهران
تحديد موعد الفحص الطبي لإنتقال طارمي لإنتر ميلان

توصل إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى اتفاق لضم المهاجم الدولي الإيراني مهدي طارمي في صفقة انتقال حر من بورتو البرتغالي الصيف المقبل.

وذكر الصحفي الرياضي فابريسيو رومانو أمس  الاثنين، في تغريدة على منصة إكس أن "النيراتزوري" حدد موعدا لإجراء الفحوصات الطبية لطارمي قبل انضمامه كلاعب حر في يونيو/ حزيران.

وكتب رومانو "منذ شهر هناك اتفاق شفهي مع طارمي، مدة الصفقة تمتد حتى يونيو/ حزيران 2026 بما في ذلك خيار تمديدها لمدة عام آخر".

ومن جهة أخرى، أشار موقع كالشيو ميركاتو الإيطالي إلى أن الإيراني البالغ 31 عاما سوف يحصل على حوالي 3 ملايين يورو في الموسم الواحد.

وكان المهاجم المتمرس أحد الأسماء الرئيسية في قائمة المهاجمين الذين رغب النادي الإيطالي في التعاقد معهم الموسم الماضي، لكن الصفقة لم تتم في ذلك الوقت، بسبب رفض إنتر السعر الذي طلبه بورتو مقابل التخلي عن اللاعب.

وينتهي عقد المهاجم الإيراني مع العملاق البرتغالي في يونيو/ حزيران المقبل، وخلال الموسم الحالي، لعب طارمي 24 مباراة، سجل 6 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

علاوة على ذلك، شارك اللاعب في 11 مباراة مع منتخب إيران (بما في ذلك المباريات الودية والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا في قطر)، وسجل 8 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وفي حال إتمام الصفقة، سيصبح طارمي أول لاعب يوقع لإنتر، ومن المرجح أن يتبعه البولندي بيوتر زيلينسكي، الذي من المتوقع أن ينضم إلى عملاق الدوري الإيطالي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نابولي حامل لقب الكالشيو الموسم الماضي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة