البث المباشر

آية الله علم الهدى: إنجازات الحكومة تضمن التقدم والإزدهار لمستقبل البلاد

السبت 10 فبراير 2024 - 07:31 بتوقيت طهران
آية الله علم الهدى: إنجازات الحكومة تضمن التقدم والإزدهار لمستقبل البلاد

اعتبر ممثل الولي الفقيه في محافظة خراسان الرضوية أن إنجازات الحكومة تضمن التقدم والإزدهار لمستقبل الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وقال آية الله أحمد علم الهدى، يوم الجمعة، على هامش زيارته للمعرض الوطني لـ "سردية التقدم"، إن إقامة مثل هذه المعارض هي مبادرة جيدة ومهمة للغاية من حيث جودتها وجوهرها.

وأضاف النائب في مجلس خبراء القيادة: إن الشعب إذا لمس الجهود المبذولة سيفهم الحقائق بشكل أفضل، ونحن نشهد أن حياة المسؤولين على مختلف المستويات تحولت من شخصية إلى عملانية، والناس يدركون ذلك.

وتابع: ولكن بسبب بعض المشاكل الموجودة في حياة الناس ومعيشتهم، والتي أصبحت وفق تصريحات سماحة قائد الثورة الإسلامية كالغبار الذي لا يسمح للناس برؤية الجهود المبذولة، لأن الناس الذين يواجهون الآن ارتفاع الأسعار لا يمكنهم رؤية هياكل البنية التحتية التي تم إنشاؤها، في حين أن العديد من الإجراءات المتخذة فعالة للغاية في مستقبل البلاد.

وأضاف آية الله علم الهدى مشيراً إلى إقامة هذه المعارض التي لها أثر كبير في إزالة الغبار المذكور: كان من الافضل أن يكون المواطنون على علم بإقامة هذا المعرض في هذه الأيام التي ياتي فيها الكثير منهم لزيارة المرقد الرضوي الشريف، لتكون هنالك نتائج افضل لجهاد التبيين الذي قد بدأ.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة