البث المباشر

الرئيس رئيسي يتلقى رسالة تهنئة من ملك السعودية وولي عهده

الخميس 8 فبراير 2024 - 13:41 بتوقيت طهران
الرئيس رئيسي يتلقى رسالة تهنئة من ملك السعودية وولي عهده

استقبل وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، سفير المملكة العربية السعودية لدى طهران عبد الله بن سعود العنزي الذي سلمه رسالة من العاهل السعودي رداً على رسالة الرئيس رئيسي وكذلك رسالتي تهنئة من ملك السعودية وولي عهده الى رئيس الجمهورية.

وخلال اللقاء أمس، سلم السفير السعودي، وزير الخارجية، رسالة من الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية رداً على رسالة رئيس الجمهورية ابراهيم رئيسي حول تطورات غزة وكذلك رسالتي تهنئة من ملك السعودية وولي عهده الى الرئيس رئيسي بمناسبة الذكرى الـ 45 لانتصار الثورة الإسلامية في ايران.

وأعرب الوزير عبد اللهيان في اللقاء عن ارتياحه لتنامي العلاقات بين البلدين معرباً عن أمله بتوطيد العلاقات في كافة المجالات والمستويات بشكل متوازن.

وأكد وزير الخارجية أن زيادة التعاون الثنائي، يخدم البدين والمنطقة.

أما سفير المملكة العربية السعودية لدى طهران عبد الله بن سعود العنزي، فقد أكد أن نظرة بلاده الى العلاقات بين البلدين، هي نظرة استراتيجية وليست تكتيكية قائلاً، إنه كلف من جانب القيادة العليا ببلاده للنهوض بالعلاقات في كافة المجالات.

وأضاف أنه يتابع مسألة تسيير رحلات العمرة معرباً عن أمله بأن يتم في المستقبل المنظور، معالجة المشكلة الفنية لهذه الرحلات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة