البث المباشر

تعرف على طقس العراق خلال الأسبوع الحالي

السبت 3 فبراير 2024 - 16:57 بتوقيت طهران
تعرف على طقس العراق خلال الأسبوع الحالي

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما أشارت إلى استقرار في حالة الطقس وارتفاع في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "غداً الأحد، سيكون الطقس غائماً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية بالمناطق الشمالية من البلاد، وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأضافت أن "طقس يوم الاثنين، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية بالمنطقة الشمالية من البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الشمالية والجنوبية، وسترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى".

وأشارت الهيئة إلى أن "الثلاثاء القادم سيكون الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية بالمنطقة الشمالية من البلاد، وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية".

ولفتت إلى أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء القادم، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون صحواً وفي أقسامها الشرقية سيكون غائماً، وصحواً إلى غائم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة