البث المباشر

موعد انطلاق المعرض الدولي للقرآن في إيران

الأربعاء 31 يناير 2024 - 22:18 بتوقيت طهران
موعد انطلاق المعرض الدولي للقرآن في إيران

كشف نائب وزير الثقافة الإيراني في شؤون القرآن والعترة عن انطلاق المعرض الدولي للقرآن الكريم خلال شهر رمضان القادم وبالتحديد يوم 30 مارس 2024 م.

وأعلن عن ذلك، نائب وزير الثقافة والإرشاد الإسلامي في شؤون القرآن الكريم والعترة الطاهرة "علي رضا معاف" قائلاً: بأن المعرض الدولي الـ 31 للقرآن الكريم سيقام خلال الفترة 20 مارس لغاية 2 أبريل 2024 م.

وقال إن المعرض سيقام في شهر رمضان المبارك على غرار السنوات الماضية في مصلى الإمام الخميني (ره) وسط العاصمة الايرانية طهران.

وأضاف بأن المعرض يُعدّ فرصة ثمينة لنشر تعاليم القرآن الكريم وفي هذا الإطار ونظراً إلى توقف الرحلات خلال شهر رمضان المبارك قمنا بالتنسيق إلى تنظيم 30 معرضاً قرآنياً على مستوى مختلف المدن والمحافظات الايرانية تحت شعار "إني أقرأك".

وأشار نائب وزير الثقافة الايراني في شؤون القرآن والعترة إلى أنه سيكون هناك تطورات جيدة في النسخة الـ31 من المعرض الدولي للقرآن في إيران، قائلاً: في هذه الدورة من المعرض سيتم الأخذ في الاعتبار تحسين مستوى الجودة في مختلف أقسام هذا الحدث القرآني، وخاصة قسم الأطفال والمراهقين.

وقال علي رضا معاف بأن هناك 25 دولة أعلنت عن استعدادها للمشاركة في القسم الدولي بالمعرض الدولي الـ 31 للقرآن الكريم حتى الآن وأضاف بأن هذا القسم سيتطرق بشكل خاص إلى موضوع الحرب على غزة والمقاومة الشرسة لأهل غزة ولبنان واليمن وفلسطين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة