البث المباشر

تعرف على طقس العراق خلال الأسبوع الحالي

الثلاثاء 23 يناير 2024 - 16:46 بتوقيت طهران
تعرف على طقس العراق خلال الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار والثلوج وانخفاضاً في درجات الحرارة.

والهيئة ذكرت في بيان ورد، أن "طقس يوم غد الأربعاء سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، وغائما جزئيا في المنطقة الجنوبية، أما الطقس في المنطقة الشمالية سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية مع فرصة لتساقط الثلوج في أقسامها الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم الخميس، سيكون صحواً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائما جزئيا في المنطقة الشمالية، درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى، أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الجمعة، ستكون غائما جزئيا إلى غائم ممطر في المنطقة الوسطى، وغائم مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية في المنطقة الشمالية، وغائما جزئيا يتحول إلى غائم ممطر في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية من البلاد".

وأوضح، أن "طقس يوم السبت المقبل، سيكون غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، وغائما مع تساقط أمطار متوسطة الشدة تكون رعدية في المنطقة الشمالية، وصحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى، كما ستنخفض قليلاً في المنطقة الشمالية، وترتفع قليلاً في المنطقة الجنوبية من البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة