البث المباشر

لبنان: المقاومة الإسلامية تقدم شهيداً على طريق القدس.. وتستهدف مواقع للاحتلال

الأحد 21 يناير 2024 - 21:35 بتوقيت طهران
لبنان: المقاومة الإسلامية تقدم شهيداً على طريق القدس.. وتستهدف مواقع للاحتلال

زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان، اليوم الأحد، الشهيد، فضل علي سلمان شعّار "عيسى"، من بلدة النبطية الفوقا في جنوبي لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس، أثناء تأديته لواجبه الجهادي.

وفي مواصلةٍ لعملياتها ضد مواقع وانتشارات الاحتلال، أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان أنّ مجاهديها استهدفوا مستوطنة "أفيفيم" بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً أنّ الاستهداف أدّى إلى إصابة أحد المنازل، وسقوط من ‏كان بداخله بين قتيلٍ وجريح.

وتأتي الاستهدافات التي تواصل المقاومة تنفيذها، دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته، ورداً على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي استهدفت القرى والمدنيين اللبنانيين .

كما أعلنت المقاومة الإسلامية، استهدافها موقع ‏حدب البستان بصاروخ "بركان"، وموقع ‏"رويسة القرن" في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، مؤكّدةً أنّ الاستهداف حقّق في الموقعين إصاباتٍ مباشرة. 

وكانت المقاومة الإسلامية قد أعلنت، في وقتٍ سابق اليوم، استهدافها ثكنة ‏برانيت بالأسلحة الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة أيضاً. ‏

ويأتي ذلك في سياق العمليات المستمرة للمقاومة الإسلامية في لبنان ضدّ المستوطنات والثكنات العسكرية شمالي فلسطين المحتلة، رداً على المجازر الإسرائيلية بحق الأبرياء في غزة، ودعماً للمقاومة الفلسطينية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة