البث المباشر

النخالة مباركاً استشهاد الحاج "جواد": الشهيد وإخوانه يؤكدون وحدة الساحات

الثلاثاء 9 يناير 2024 - 10:13 بتوقيت طهران
النخالة مباركاً استشهاد الحاج "جواد": الشهيد وإخوانه يؤكدون وحدة الساحات

تقدم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة بخالص التبريك والعزاء من الأمين العام لحزب الله، سماحة السيد حسن نصر الله، ولأفراد المقاومة الإسلامية في لبنان، وللشعب اللبناني الشقيق، بارتقاء الشهيد المجاهد الكبير وسام حسن طويل (الحاج جواد).

وأكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في بيان أن الشهيد وسام طويل (الحاج جواد) كان له حضور كبير ومميز في مسيرة المقاومة، وعلى وجه الخصوص في المواجهات البطولية التي يقدمها مجاهدو حزب الله على جبهة الجنوب اللبناني دفاعاً عن لبنان ودفاعاً عن فلسطين وشعبها المجاهد في قطاع غزة والضفة الغربية.

ورأى النخالة  "إن الشهيد القائد وسام وإخوانه في المقاومة الإسلامية في حزب الله يؤكدون، بشهادتهم، على وحدة المقاومة في كل الساحات على طريق القدس".

وختم الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي بيانه قائًلا "ندعو للشهيد بالقبول، ولكم ولأفراد عائلته وأحبائه وللمقاومة العهد والوعد أن نبقى سوياً حتى تحرير القدس إن شاء الله".

وفي وقت سابق من يوم الإثنين زفّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، الشهيد المجاهد القائد، وسام حسن طويل، من بلدة خربة سلم الجنوبية، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة