البث المباشر

إيران.. ندوة دولية حول مدرسة الشهيد سليماني

الأحد 7 يناير 2024 - 21:12 بتوقيت طهران
إيران.. ندوة دولية حول مدرسة الشهيد سليماني

بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة لاستشهاد الفريق الحاج قاسم سليماني، ستنظّم وكالة الأنباء القرآنية الدولية (إكنا) غداً الاثنين 8 يناير / كانون الثاني 2024 م ندوة إلكترونية‌ دولية بعنوان "عولمة المقاومة؛ إنجاز مدرسة الشهيد سليماني".

وستنعقد هذه الندوة التي تجمع بين الحضور والافتراض، غداً الاثنين 8 يناير الجاري وذلك بحضور عدد من الخبراء في الشؤون السياسية والأمنية من إيران، ولبنان، والعراق حيث سيتحدث رئيس مركز دراسات الأمن والمعلومات بجامعة "الإمام الحسين (ع)" في إيران "اللواء حسن رستكار بناه" من خلال تواجده في أستوديو "مبين" التابع لوكالة الأنباء القرآنية الايرانية(إكنا) بالعاصمة الايرانية طهران.

كما سيتحدث في هذه الندوة عبر الانترنت (تقنية الاتصال المرئي) كل من رئيس مجلس الأمناء في تجمع العلماء المسلمين بلبنان الشيخ "غازي حنينة"، والقيادي في حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية "أبو سامر موسى"، ومسؤول العلاقات اللبنانية في حركة الجهاد الإسلامي "أبو وسام منور"،  مدير إعلام الحشد الشعبي في العراق "مهند نجم العقابي".

ومن المحاور التي تتم مناقشتها في هذه الندوة هي "دور الشهيد سليماني في إحياء محور المقاومة وتحويلها إلى قوة إقليمية وعالمية"، و" تأثير مدرسة الشهيد الفريق سليماني في إحداث تغييرات في النظام الدولي القائم والانتقال إلى نظام عالمي جديد".

وستنطلق فعاليات ندوة "عولمة المقاومة؛ إنجاز مدرسة الشهيد سليماني"  الدولية الالكترونية يوم الاثنين 8 يناير / كانون الثاني 2024 م الساعة الحادية عشرة صباحاً بتوقيت طهران.

وسيتم بثّ فعاليات هذه الندوة مباشرة على الهواء عبر حساب وكالة "إكنا" للأنباء القرآنية على منصة "آبارات" للتواصل الإجتماعي، وذلك من خلال الرابط الالكتروني التالي: https://www.aparat.com/iqnanews/live.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة