البث المباشر

طقس العراق خلال الأيام القادمة

السبت 6 يناير 2024 - 17:13 بتوقيت طهران
طقس العراق خلال الأيام القادمة

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت استقراراً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن "غداً الأحد، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقة الوسطى، أما في المنطقة الشمالية من البلاد فسيكون الطقس صحواً ويتشكل الضباب في الصباح وسيزول تدريجياً، يتحول إلى غائم جزئي مساء، وفي المنطقة الجنوبية فالطقس سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وسترتفع درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية".

وأضاف أن "طقس يوم الاثنين، سيكون غائماً جزئياً، وأحياناً يكون غائماً في المنطقة الوسطى، كما يتشكل الضباب صباحاً ويزول تدريجياً في المنطقة الشمالية، وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأشار إلى أن "الثلاثاء المقبل، الطقس سيكون غائماً في المنطقتين الشمالية والوسطى، ويكون غائماً جزئياً إلى غائم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع مناطق البلاد".

وأوضح أن "الحالة الجوية المتوقعة ليوم الأربعاء المقبل، فالطقس سيكون غائماً في المنطقة الوسطى، وسيكون غائماً ممطراً كما تتساقط الثلوج في بعض الأماكن بالمنطقة الشمالية، وسيكون صحواً إلى غائم جزئي في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وستنخفض درجات الحرارة بضع درجات في المنطقة الشمالية من البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة