البث المباشر

وزارة الداخلية : افشال محاولات العدو يكمن في المشاركة الواسعة بالانتخابات المقبلة

السبت 6 يناير 2024 - 12:09 بتوقيت طهران
وزارة الداخلية : افشال محاولات العدو يكمن في المشاركة الواسعة بالانتخابات المقبلة

وصف رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في وزارة الداخلية " جليل دارا " افشال المحاولات التي يقوم بها العدو بأنه يكمن في المشاركة الكبيرة في الانتخابات المقبلة، وتوقع أن يوجه أبناء الشعب الايراني المسلم هذا العام صفعة قوية للأعداء من خلال مشاركتهم المليونية في هذه الانتخابات.

جاء ذلك في الاجتماع الافتراضي لتعزيز المشاركة في الانتخابات الذي عقد برئاسته وحضره محافظو شتى المحافظات في الجمهورية الاسلامية الايرانية في قاعة وزارة الداخلية، وقدم أحر التهاني والتبريكات بمناسبة مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وخلد المسؤول اليوم العالمي للمقاومة وذكرى شهيد القدس اللواء الحاج قاسم سليماني، وقال: ان الكيان الصهيوني بات آيلا الى السقوط أكثر من أي وقت مضى، فيما بانت معالم انتصار المقاومة وتحرير القدس الشريف أكثر من السابق.

وأضاف رئيس مركز الدراسات الاستراتيجية في وزارة الداخلية قائلا: ان الشهيد سليماني كان يعتبر الدفاع عن كيان الأمة الاسلامية يتجاوز الدفاع عن وطنه ايران الاسلامية، ولهذا السبب يجب اعتباره نموذجا اسلاميا حقيقيا بمعنى الكلمة.   

وفي ختام الاجتماع دعا " دارا " المحافظين في شتى ارجاء ايران الاسلامية الى بذل الجهود، وكل المؤسسات والأجهزة التابعة للمحافظات بينها مؤسسة الاذاعة والتلفزيون كي تشهد البلاد إجراء انتخابات ملحمية واعتماد العمل الجهادي في هذا الخصوص.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة