البث المباشر

اللواء موسوي يدعو للمشاركة في الانتخابات ويعتبرها جهادا في سبيل الله

الإثنين 1 يناير 2024 - 14:26 بتوقيت طهران
اللواء موسوي يدعو للمشاركة في الانتخابات ويعتبرها جهادا في سبيل الله

اعتبر القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية، اللواء سيد عبد الرحيم موسوي، المشاركة في الانتخابات البرلمانية المقبلة بمثابة قتال العدو الأجنبي والجهاد في سبيل الله تبارك وتعالى، ورأى أن أهمية الانتخابات تكمن في تحديد مصير ايران اليوم والغد.

وأشار اللواء موسوي، الذي كان يتحدث اليوم الاثنين في ملتقى البصيرة الذي حضره جمع من القادة ومسؤولي الوحدات الرئيسية في الجيش الايراني، الى قرب حلول ذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام، وقدم أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة العطرة.

وشدد اللواء موسوي، على ضرورة المشاركة في الانتخابات خاصة وان العدو دخل الساحة بكل قواه للحيلولة دون مشاركة المواطنين في الانتخابات التي تعتبر بمثابة الجهاد ضد العدو الذي كرس جهوده الاعلامية لتثبيط معنويات الشعب الايراني.

وأشار الى أهمية المشاركة في المسيرات ومشاركة الشعب الايراني في الساحة، وقال: لقد شهدنا مسيرات 30 ديسمبر، وها نحن على اعتاب مسيرات يوم انتصار الثورة الاسلامية وبعدها يوم القدس العالمي في شهر رمضان المبارك، اذ أن مشاركة شعبنا في هذه المسيرات تدخل اليأس الى نفوس الأعداء، فيما تعزز روح الأمل في نفوس ابناء الشعب الايراني وكذلك تحفز المسؤولين على الاستمرار في خدمة المواطنين أكثر من أي وقت مضى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة