البث المباشر

الحرس الثوري: فلسطين هي المنتصر النهائي في ساحة المعركة

الأحد 17 ديسمبر 2023 - 15:10 بتوقيت طهران
الحرس الثوري: فلسطين هي المنتصر النهائي في ساحة المعركة

اشار المتحدث باسم قوات حرس الثورة الاسلامية العميد رمضان شريف الى الفشل الدفاعي والاستخباراتي والأمني المخزي للكيان الصهيوني، وقال ان الكيان لم يتمكن من مواجهة حماس، لذلك سوف يزول بشكل أسرع مما كنا نعتقد.

وقال العميد شريف في مراسم اقيمت لاحياء ذكرى الشهداء في مدينة شفت في إشارة إلى جرائم الحرب واسعة النطاق التي يرتكبها كيان الاحتلال الصهيوني: أكثر من 20 ألف فلسطيني، معظمهم من النساء والأطفال، استشهدوا خلال شهرين، ولا يوجد أي ذكر لحقوق الانسان.

ولفت إلى الهزيمة الفعلية لكيان الاحتلال في الحرب مع حماس، وأضاف: اليوم لا يستطيع الكيان المؤقت أن ينتصر على منظمة مثل حماس ويبحث عن وقف إطلاق النار وتبادل الأسرى.

وفي إشارة إلى اعتراف الأمين العام للأمم المتحدة بشلل المنظمة في وقف العدوان الصهيوني على غزة، قال: إن الكيان الصهيوني المقيت واميركا اصبحا مكروهين ومنبوذين لدى شعوب العالم أكثر من أي وقت مضى، وهذه هزيمة مذلة لهما.

واكد العميد شريف إن فلسطين هي المنتصر النهائي في ساحة المعركة، وأوضح: ان حماس منظمة تحررية مقبولة من الشعب الفلسطيني لم يتمكن كيان الاحتلال من مواجهتها، وهنالك مئات الأسباب الأخرى التي تثبت أن الكيان سينهار في وقت أقرب بكثير مما كنا نتصور.

وبين أن كيان الاحتلال لم يحقق أي نجاح حتى الآن، وقال: ليس من البراعة إسقاط القنابل على راس شعب أعزل ولا يملك دفاعا جويا يتصدى لقوات ودبابات الصهاينة الذين هزيمتهم حاسمة وسقوطهم حتمي.

واعتبر العميد شريف عدم وجود قادة حكماء فراغا كبيرا في المجتمعات البشرية اليوم، وأضاف: ان جمهورية إيران الإسلامية تتألق في ذروة القدرة بفضل الوجود المبارك لقائد الثورة الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة