البث المباشر

العميد واحدي : نسير باقتدار نحو بناء قوة جوية علمية تتناسب مع الثورة الاسلامية

الأحد 10 ديسمبر 2023 - 20:17 بتوقيت طهران
العميد واحدي : نسير باقتدار نحو بناء قوة جوية علمية تتناسب مع الثورة الاسلامية

أكد قائد سلاح الجو في جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد الطيار حميد واحدي، أن هذا السلاح يسير باقتدار نحو بناء قوة جوية علمية تتناسب مع الثورة الاسلامية، مشيرا الى الأهمية الكبيرة لهذين العنصرين في القوات المسلحة.

وأشاد المسؤول في كلمته التي القاها صباح اليوم الأحد في مراسم العرض الصباحي المشترك لوحدات جامعة "الشهيد ستاري" للعلوم والفنون الجوية، بالطلبة الجامعيين الذين يدرسون في هذه الجامعة، معتبرا اياهم بأنهم صناع مستقبل سلاح الجو في جيش ايران الاسلامية.   

وتابع قائلا: ان الجامعة تعتبر مكانا مقدسا لتطوير العلم والمعرفة، وأن جامعة "الشهيد ستاري" تعتبر أحد الأقطاب المتفوقة في هذين المجالين في الجيش الايراني.

وأكد قائد سلاح الجو في جيش ايران الاسلامية حاجة الوطن الى ضباط يتميزون بالالتزام والاختصاص، معتبرا مرحلة التدريب في هذه الجامعة قيمة للغاية ويجب تعزيزهما وتقويتهما أكثر من أي وقت مضى.

ووصف المسؤول الطلبة الجامعيين الذين يدرسون في هذه الجامعة بانهم رصيد قيم للجمهورية الاسلامية الايرانية والثورة الاسلامية، داعيا اياهم الى التحلي بالايمان والاخلاق كي يصبحوا ضباطا يتناسبون مع قيم الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة