البث المباشر

حزب الله يهاجم مواقع وقوات مشاة للاحتلال

الخميس 23 نوفمبر 2023 - 18:23 بتوقيت طهران
حزب الله يهاجم مواقع وقوات مشاة للاحتلال

أعلن حزب الله، مهاجمة عدة مواقع وقوات مشاة للاحتلال الصهيوني، اليوم الخميس، بالصواريخ والأسلحة المناسبة، مؤكداً أن ذلك دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة والشريفة.

وقال حزب الله إن المقاومة استهدفت منزلًا ‏يتمركز فيه جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المنارة بصاروخين موجّهين وإصابته إصابة ‏مباشرة.‏

واستهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلامية تجمع ‏مشاة لجنود العدو الإسرائيلي في موقع الضهيرة بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة.

كما استهدف تجمع ‏مشاة لجنود العدو الإسرائيلي في موقع جل العلام بالأسلحة المناسبة وحقّقوا فيه إصابات مباشرة. ‏

وقال الحزب إنه استهدف موقع بركة ‏ريشا بالأسلحة المناسبة وحقّق فيه إصابات مباشرة، واستهدف قوة مشاة جنود العدو الإسرائيلي في محيط مستعمرة سعسع بالأسلحة المناسبة وحقّق فيه إصابات ‏مباشرة. ‏

من جهتها، ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن نحو 50 صاروخا أطلقت على مستوطنات الجليل الأعلى وهو القصف الأكبر منذ بداية الحرب.

وأعلن أن المقاومة الإسلامية استهدفت لدبابة ميركافا وكشف تموضعها بين الأشجار في موقع الراهب، بصاروخ مُوجّه وإصابتها ‏إصابة مباشرة.

وذكر أنه بعد استهداف الدبابة حضرت قوة مشاة للعدو الإسرائيلي إلى مكانها فتمّ استهدافها بالأسلحة ‏الموجهة ما أدى إلى سقوط عناصرها بين قتيل وجريح.

كما استهدف ‌‏مجاهدو المقاومة الإسلامية قاعدة ‌‏عين زيتيم قرب مدينة صفد (مقر لواء المشاة الثالث التابع للفرقة 91) بثماني وأربعين صاروخ ‌‏كاتيوشا وإصابتها إصابة مباشرة.‏

واستهدف الحزب موقع ‏خربة ماعر ومرابضه بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة