البث المباشر

ولايتي يجري اتصالا هاتفيا مع نائب الأمين العام لحزب الله

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - 20:31 بتوقيت طهران
ولايتي يجري اتصالا هاتفيا مع نائب الأمين العام لحزب الله

اجرى مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية، علي أكبر ولايتي، اتصالا هاتفيا مع نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم تناول فيها آخر التطورات في فلسطين وانتصارات المقاومة وصمود اهالي غزة المظلومين ازاء الجرائم الصهيونية.

وقال ولايتي في الاتصال: نأمل لحزب الله اللبناني بقيادة السيد حسن نصر الله، وهو شخص مؤمن وقوي وشجاع وحكيم، الموفقية دائما في محاربة الأعداء، كما كان هكذا حتى الآن.

وفيما يتعلق بالتطورات الجارية في غزة والجرائم التي يرتكبها الاحتلال الاسرائيلي وحماته مثل امريكا ضد الشعب الفلسطيني المظلوم والأعزل، أكد ولايتي: ما يحدث اليوم في فلسطين هو بدعم مباشر من امريكا، ومنفذ هذه الجريمة هو الكيان الصهيوني. المسؤولون الأمريكان لا يخجلون ويقولون بصلافة  إنه لو لم تكن إسرائيل موجودة لإنشاءنا إسرائيل أخرى، هذا النوع من الكلام والفعل يذكرنا بالحروب الصليبية. كل هذه الجرائم ترتكب بدعم مباشرمن قبل امريكا.

وأكد ولايتي: الجمهورية الإسلامية الإيرانية والشعب الايراني يفتخران بحزب الله والمقاومة الإسلامية، وأنتم وأصدقاؤكم المناضلون في قلب هذه المعركة الهامة والمصيرية، وقد قمتم بادارة هذا العمل بشكل جيد تحت قيادة الأمين العام لحزب الله.

واضاف: نحن على يقين أن الشعب الفلسطيني وغزة سينتصران في هذه الحرب الحساسة والحامية الوطيس وسينتصر أمثال هنية والنخالة وغيرهما من المجاهدين الذين يقاتلون ببسالة.

وأضاف مستشار قائد الثورة : لا شك أن الأمريكيين أوصلوا هذا الوضع في فلسطين إلى هذا المستوى، والكيان الصهيوني يقوم بقصف مستشفى بهذه القساوة ويقتل آلاف الأشخاص.

من جانبه أعرب نائب الأمين العام لحزب الله عن ارتياحه لهذا الدعم، معربا عن شكره لموقف الجمهورية الإسلامية خاصة سماحة قائد الثورة الاسلامية الداعم لمحور المقاومة.

وأضاف الشيخ نعيم قاسم: كونوا على ثقة، اننا في هذا الميدان نكون جزء لا يتجزأ من محور المقاومة، ورغم الضغوط الكبيرة إلا أننا سنواصل القتال حتى القضاء على الأعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة