البث المباشر

لهذا السبب.. "كورتوا" يواصل مساندته للعدوان "الإسرائيلي" على اطفال غزة

الثلاثاء 31 أكتوبر 2023 - 14:55 بتوقيت طهران
لهذا السبب.. "كورتوا" يواصل مساندته للعدوان "الإسرائيلي" على اطفال غزة

وجّه تيبو كورتوا، حارس نادي ريال مدريد ومنتخب بلجيكا رسالة دعم لجنود الاحتلال "الإسرائيلي"، رغم قرار رابطة الدوري الإسباني عدم دعم "إسرائيل" في حربها على قطاع غزة.

وأبدت بعض جماهير الفرق الإسبانية على غرار أوساسونا، تعاطفا مع أهالي قطاع غزة وفلسطين في ظل الجرائم التي يرتكبها كيان الاحتلال بحق النساء والاطفال  والمدنيين العزل في القطاع.

وليست المرة الأولى التي يقوم فيها كورتوا بدعم العدوان الإسرائيلي علنا، فبعد عملية "طوفان الأقصى" يوم السابع من أكتوبر الجاري، وفي منشور عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، قال: "أنا حزين جدا بسبب هذا الواقع المؤلم. أرسل حبي ودعمي لأصدقائي وأسرتي في إسرائيل، مع أملي أن ينتهي هذا الكابوس قريبا".

كورتوا، المتزوج من عارضة الأزياء الإسرائيلية ميشال جيرزيج، لم يكتف بالدعم المعنوي، حيث كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن كورتوا وزوجته قدما تبرعات لصالح الإسرائيليين الذين تم إجلاؤهم من المستوطنات المحيطة بقطاع غزة.

ومنذ السابع من اكتوبر الجاري يقوم طيران الاحتلال "الإسرائيلي" بقصف اهداف مدنية في قطاع غزة وبشكل وحشي لا مثيل له، شمل كل شيء بما في ذلك المستشفيات والمساجد والكنائس والمدارس وبيوت الآمنين دون سابق إنذار، بعد ان فشلت قواته في مواجهة ابطال المقاومة الفلسطينية في ساحة المعركة.

المصدر: arabicpost

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة