البث المباشر

آخر موعد لإرسال المقالات إلى مؤتمر "الإمام الرضا (ع) الدولي

السبت 28 أكتوبر 2023 - 22:28 بتوقيت طهران
آخر موعد لإرسال المقالات إلى مؤتمر "الإمام الرضا (ع) الدولي

تم تحديد يوم 21 نوفمبر 2023 للميلاد كآخر موعد لإرسال المقالات والأوراق البحثية إلي الأمانة العامة لمؤتمر "الإمام الرضا (ع) والعلوم الحديثة" الدولي الثالث في الجمهورية الاسلامية في إيران.

وأفاد الموقع الاعلامي للعتبة الرضوية أنه ينعقد موتمر "الإمام الرضا (ع) والعلوم الحديثة" الدولي بنسخته الثالثة في مدينة مشهد المقدسة شمال شرق إيران، وذلك برعاية‌ جامعة الإمام الرضا (ع) الدولية.

وأعلنت الأمانة العامة للمؤتمر أنه بامكان الراغبين والباحثين والمهتمين بهذا الشأن إرسال ملخصات المقالات والأوراق البحثية على البريد الإلكتروني التالي:   [email protected] حتى موعد 6 نوفمبر 2023 للميلاد وارسال النص الكامل للمقالات حتى 21 نوفمبر في مختلف المجالات حول تعاليم الإمام علي بن موسي الرضا (ع) وسيرته.

وهناك مجالات عديدة لهذا المؤتمر منها "الاتصال والدعاية الدينية"، و"علم النفس والعلوم التربوية"، و"العلوم الطبية والصحية"، و"الفن والعمارة"، و"العلوم السياسية والإدارة"، و"الاقتصاد والقانون"، و"نمذجة الإجراءات والبرامج الخاصة وفق معايير العتبات المقدسة والأماكن الدينية مع التركيز على الأعمال الإدارية"، و"التعليم"، و"الصحة وودفع الحرمان".

ويهدف هذا المؤتمر الدولي إلى التعريف بسيرة ومعرفة الإمام الرضا (عليه السلام) إلى العالم في كافة الأبعاد الثقافية والسياسية والاقتصادية والعلمية والدينية بحضور الأساتذة والعلماء‌ والنخب من الحوزة والجامعة.

ومن المقرر أن يتم جميع الأبحاث المقبولة للمشاركة في المؤتمر في المجلات المحكمة العلمية فان الراغبين بامكانهم للحصول على مزيد من المعلومات الرجوع إلي الموقع الإلكتروني للمؤتمر: www.science.imamreza.ac.ir.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة