البث المباشر

العراق على موعد مع هطول الأمطار

الأربعاء 25 أكتوبر 2023 - 17:18 بتوقيت طهران
العراق على موعد مع هطول الأمطار

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأربعاء، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وارتفاعاً في درجات الحرارة.

وذكرت الهيئة في بيان، أن "طقس البلاد ليوم غد الخميس سيكون صحواً الى غائم جزئي في عموم البلاد، ولا تغيير في درجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية".

وأضاف البيان، أن "طقس يوم الجمعة في المنطقتين الوسطى والشمالية سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

ولفت إلى، أن "طقس يوم السبت سيكون غائماً جزئياً وأحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر متفرقة وخاصة في أقسامها الغربية في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد".

وتابع، أن "طقس البلاد ليوم الأحد المقبل سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في المنطقتين الوسطى والجنوبية، أما في المنطقة الشمالية فسيكون الطقس غائماً جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد".

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة