البث المباشر

إيران تشارك بأكبر حدث لتكنولوجيا المعلومات في العالم

الأحد 15 أكتوبر 2023 - 21:56 بتوقيت طهران
إيران تشارك بأكبر حدث لتكنولوجيا المعلومات في العالم

سيتم إنشاء جناحين حصريين لشركات المعرفة الإيرانية في معرض جيتكس 2023 في دبي، بدعم من الصندوق الرئاسي للابتكار والازدهار.

ويعد جيتكس جلوبال، باعتباره أكبر حدث لتكنولوجيا المعلومات في العالم، مكانًا لعرض أحدث إنجازات الشركات النشطة في مجالات الذكاء الاصطناعي، والمدن الذكية، وتقنيات السحابة والبيانات الضخمة، والأمن السيبراني، والبلوكتشين، والميتافيرس، والتكنولوجيا المالية، والاتصالات والتقنيات وغيرها من مجالات تكنولوجيا المعلومات.

هذا ويستضيف المعرض الذي سيقام في دبي في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر 2023م أكثر من 6 آلاف شركة من 170 دولة.

ويتكون معرض جيتكس، وهو نظام بيئي، من 10 فعاليات مركزة ستقام في وقت واحد خلال هذه الأيام الخمسة كما سيتم إنشاء جناح الشركات الإيرانية القائمة على المعرفة في معرض المستقبل العمراني بدعم من صندوق الابتكار والازدهار وسيستضيف 16 شركة قائمة على المعرفة ستعرض أمام الزوار قدراتها وإنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويعد معرض وفعالية نورث ستار، المعروف سابقاً باسم “جيتكس فيوتشرز ستارز”، مكاناً لتجمع المؤسسين وأصحاب رؤوس الأموال الاستثمارية وقادة التكنولوجيا في العالم ولعرض قدرات الشركات الناشئة من جميع أنحاء العالم تعتبر North Star فرصة جيدة للشركات الناشئة لجذب رأس المال.

وسيتم إنشاء الجناح الثاني للشركات الإيرانية القائمة على المعرفة في معرض Expand North Star.

وفي معرض وفعالية الأعمال الناشئة هذه، ستعرض 20 شركة قائمة على المعرفة، بدعم من الصندوق الرئاسي للابتكار والازدهار، قدراتها وإنجازاتها في مجال تكنولوجيا المعلومات للزوار.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة