البث المباشر

الرئيس الايراني لعوائل الشهداء : طالبوا بحل المشاكل بصفتكم أصحاب النظام والثورة

السبت 30 سبتمبر 2023 - 17:00 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني لعوائل الشهداء : طالبوا بحل المشاكل بصفتكم أصحاب النظام والثورة

أكد الرئيس الايراني، ابراهيم رئيسي، ضرورة مطالبة عوائل الشهداء بحل المشاكل من موقع أنهم أصحاب النظام والثورة الاسلامية، مشيدا بعوائل شهداء الدفاع عن الأمن الذين قدم ابناؤهم صورة عظيمة من التضحية والفداء لارساء الامن والاستقرار في ايران العزيزة.

وأشار الرئيس الايراني " الذي يزور محافظة اصفهان في آخر يوم من اقامته في هذه المحافظة لدى استقباله عوائل 4 من شهداء الدفاع عن الأمن اليوم السبت، الى أعمال الشغب التي شهدتها ايران العام الماضي، مؤكدا أن الشهداء أماطوا اللثام عن الوجه الحقيقي للفوضويين، حيث توصل الكثير من الذين لم تتضح لهم الامور الى أن أعمال الشغب لاتهدف الى الدفاع عن حقوق النساء، بل انها تستهدف النظام الاسلامي وأمن البلاد.   

وتطرق الى عدم اهتمام المواطنين بالدعوات التي نشرها أعداء الثورة في الذكرى السنوية لحوادث العام الماضي، واعتبر ذلك احدى بركات دماء شهداء الدفاع عن الأمن الذين استشهدوا على يد هؤلاء المجرمين بشكل بشع للغاية أمام أنظار المواطنين.

ووصف رئيس السلطة التنفيذية في ايران الاسلامية التضحيات الجسام التي قدمها شهداء الدفاع عن الأمن، بأنها كانت الحجر الاساس لتوفير الأمن في شتى ارجاء البلاد، وقال: رغم ان فقدان هؤلاء الشهداء أفجع عوائلهم، الا ان دماءهم ستثمر عن آثار وبركات كبيرة بين ابناء الشعب الايراني.

واعتبر رئيس الجمهورية، عوائل الشهداء بأنهم حملة راية التضحية والشهادة في شتى أرجاء الجمهورية الاسلامية الايرانية، وخاطبهم قائلا: واصلوا أهداف الشهداء وطالبوا بحل المشاكل من موقع اصحاب هذا النظام الاسلامي، فيما تعتبر خدمتكم مصدر فخر واعتزاز للمسؤولين في الحكومة، وأعلموا أن المسؤولين يعملون ليل نهار لحل مشاكلكم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة