البث المباشر

مسؤول عسكري: الجيش مستعد دائما للدفاع عن وحدة إيران واستقلالها

الخميس 10 أغسطس 2023 - 13:35 بتوقيت طهران
مسؤول عسكري: الجيش مستعد دائما للدفاع عن وحدة إيران واستقلالها

صرح مستشار القائد العام للقوات المسلحة (قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي) لشؤون الجيش العميد امير حاتمي: إن الجيش مستعد دائمًا للدفاع عن وحدة أراضي إيران واستقلالها.

وقال العميد أمير حاتمي، في إشارة إلى اقتدار القوات المسلحة في الحفاظ على وحدة أراضي إيران: جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية لديه واجب مهم للغاية وهو الحفاظ على وحدة الأراضي واستقلال البلد ونظام جمهورية إيران الإسلامية.

وأضاف: إن متطلبات التنفيذ الناجح لهذا الواجب هو الاستعداد المستمر والاحساس اننا في الخنادق، وهو ما أظهره الجيش في مراحل مختلفة بأن لديه هذا الاستعداد في جميع المجالات البرية والبحرية والجوية والدفاعية.

وأوضح مستشار القائد العام للقوات المسلحة، أن جاهزية القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم واضحة للجميع، واضاف: اليوم من الواضح تمامًا لأعداء الجمهورية الإسلامية الإيرانية أن القوات المسلحة الايرانية، وخاصة الجيش، جاهزون ولا ينبغي للأعداء أن يخطأوا في حساباتهم.

وأكد في النهاية: إن أي سوء تقدير أو رؤية خاطئة من قبل الأعداء سيقابل بالتأكيد برد حاسم من قبل مقاتلي القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية، وخاصة الجيش.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة