البث المباشر

المنتخب الايراني لكرة القدم يخوض مباراتين وديتين

الجمعة 4 أغسطس 2023 - 16:40 بتوقيت طهران
المنتخب الايراني لكرة القدم يخوض مباراتين وديتين

اعلن الاتحاد الايراني لكرة القدم ان المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين امام بلغاريا والرأس الاخضر خلال شهر ايلول/ سبتمبر المقبل، استعدادا للاستحقاقات الدولية.

ومن المقرر ان يدخل المنتخب الايراني معسكرا تدريبيا يومي 1 و2 من الشهر المقبل ثم يخوض مباراة ودية امام بلغاريا يوم 7 ايلول/ سبتمبر.

ويتفاوض مسؤولو الاتحاد الايراني لكرة القدم مع الاتحادات الإفريقية لاختيار الخصم الثاني للمنتخب الوطني في يوم الفيفا، وبحسب رئيس الاتحاد مهدي تاج، فان منتخب الرأس الأخضر الذي يحنل المرتبة 66 في التصنيف العالمي، سيخوض مباراة ودية في طهران يوم 12 ايلول/ سبتمبر امام المنتخب الوطني.

ومن المقرر ان تشارك إيران في الدورة الرباعية الدولية التي ينظمها الأردن خلال شهر تشرين الاول / أكتوبر، حيث تواجه العراق يوم 13 منه.

ويلعب الفائز من مباراة ايران والعراق مع الفائز من مباراة الاردن وقطر.

يذكر ان منتخب الراس الاخضر يحتل المرتبة 13 بين الفرق الافريقية وتعادل مع المغرب بدون أهداف في شهر ايار/ مايس الماضي، كما فاز على بوركينافاسو 3-1 وفاز على توغو 2-صفر العام الماضي.

ومعظم لاعبي الرأس الاخضر يلعبون في الدوريات الاوروبية، اضافة الى ثلاثة لاعبين في الفيصلي السعودي والنصر الاماراتي وسان خوسيه الاميركي.  
 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة