البث المباشر

العميد فدوي: امريكا إنهزمت امام الثورة الاسلامية

الأربعاء 26 يوليو 2023 - 20:26 بتوقيت طهران
العميد فدوي: امريكا إنهزمت امام الثورة الاسلامية

أكد نائب قائد حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي، ان الثورة الاسلامية لم تعد مختصة بايران فقط وانها توسعت، وأي مكان وصل اليه عبق هذه الثورة وعشاقها فانه ليس مستثنى من هذه القاعدة، مشيرا الى اقرار الاميركيين بانهم لم يحققوا اي انتصار في مواجهة الثورة الاسلامية.

وفي كلمة القاها العميد فدوي، اليوم الاربعاء، امام ملتقى التضحية والمقاومة في مدينة اراك (وسط ايران) اعتبر بأن محور المقاومة في المنطقة قد حارب الارهاب بقلوب متحدة جعلت الابدان جسدا واحدا حيث حارب الجميع يدا بيد ودحروا العدو.

واضاف: استطعنا انشاء وحدة (قتالية) موحدة القلوب، ليس على ارضنا، بل على بعد اكثر من ألف كيلو متر، حيث انشأت شياطين العالم داعش التكفيري لمحو الاسلام، لكن شهيدا عظيما اسمه قاسم سليماني وقف في وجه هؤلاء.

وقال: ان العناية الربانية جعلت افئدة الامة وليس فقط الشعب الايراني، تهوي نحو الشهيد سليماني.

واشار العميد فدوي ان عداء الاعداء للثورة الاسلامية لم يتوقف حتى لحظة واحدة منذ انتصار الثورة الاسلامية لكن الامريكيين اعترفوا بانفسهم مرارا وتكرارا بأنهم فشلوا في تسجيل حتى انتصار واحد امام الثورة الاسلامية.

وقال : صحيح ان امريكا هي قوة مادية كبيرة في هذا العالم ولديها كل شيء، ولا يمكن ان نقيس أنفسنا بها من الناحية المادية ويمكن ان لا نجاريهم في العلم والتكنولوجيا والاقتصاد، لكن العدو يعترف دوما أنه عجز عن تسجيل حتى انتصار واحد، وان وزيرة الخزانة الامريكية اعترفت قبل نحو شهرين بأنهم يحاربون الثورة الاسلامية منذ 44 عاما لكنهم لم يسجلوا أي انتصار وتلقوا الهزيمة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة