البث المباشر

الأدميرال تنكسيري: الأميركان يفهمون اليوم جيداً لغة اقتدار بحرية حرس الثورة

الثلاثاء 27 يونيو 2023 - 18:12 بتوقيت طهران
الأدميرال تنكسيري: الأميركان يفهمون اليوم جيداً لغة اقتدار بحرية حرس الثورة

شدد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإسلامية الأدميرال "علي رضا تنكسيري" على أن الأميركان يفهمون اليوم لغة اقتدار هذا السلاح جيداً.

وأكد الأدميرال "تنكسيري " أن العزة التي تنعم بها إيران الإسلامية في الوقت الحالي إنما هي ثمرة الإمتثال لأمر ولاية الفقيه وبركة الدماء الطاهرة للشهداء الأبرار.

وأشار في كلمة له ألقاها لدى تفقده اليوم الثلاثاء مقر«كربلاء»، الى التضحيات الجسيمة التي قدمها أبطال الإسلام في مرحلة الدفاع المقدس (حرب صدام ضد إيران 1980-1988)، مشدداً على أن الواجب الملقاة على عاتق أبناء الشعب الإيراني في حرس الثورة الإسلامية في الوقت الحالي، هو الدفاع عن هذا الشعب المسلم حتى آخر قطرة من دمائهم.

وأشاد قائد سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإسلامية بهؤلاء الشهداء الأبرار الذين دافعوا عن شرف الشعب الإيراني وقال: إن أبناء محافظة خوزستان الأبطال قدموا كل ما لديهم دفاعاً عن وطنهم الإسلامي، وخلدوا ذكرى شهداء الدفاع عن العتبات المقدسة وحرم أهل البيت عليهم السلام.

وأضاف تنكسيري قائلاً: إن الأميركان باتوا يتفهمون اليوم جيداً لغة اقتدار سلاح البحر في قوات حرس الثورة الإسلامية في الخليج الفارسي ومضيق هرمز، وعزتنا الحالية إنما هي ثمرة الإمتثال لأمر الولي الفقيه وبركة دماء الشهداء الأبرار في شتى أرجاء الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة