البث المباشر

طهران.. بحث القضايا الأمنية بالبلاد في اجتماع لجنة الأمن القومي البرلمانية

الإثنين 19 يونيو 2023 - 21:28 بتوقيت طهران
طهران.. بحث القضايا الأمنية بالبلاد في اجتماع لجنة الأمن القومي البرلمانية

أعلن المتحدث باسم لجنة الامن القومي البرلمانية، عن بحث القضايا الأمنية بالبلاد في لجنة الامن القومي بحضور أمين المجلس الأعلى للأمن القومي اليوم الاثنين.

وفي إشارة إلى تفاصيل اجتماع اللجنة مساء اليوم (الاثنين )، قال أبو الفضل عمويي، المتحدث باسم لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي: إن أعضاء لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي عقدو مساء اليوم اجتماعا بحضور أمين المجلس الأعلى للأمن القومي علي أكبر أحمديان.

وأضاف: في هذا الاجتماع هنأ أعضاء اللجنة أحمديان بتعيينه ممثلا لقائد الثورة الاسلامية وأمينا للمجلس الأعلى للأمن الوطني، متمنين له التوفيق في هذه المسؤولية، وأشادوا بجهود علي شمخاني خلال فترة عمله.

وصرح المتحدث الرسمي باسم لجنة الأمن القومي بالبرلمان: ان اعضاء لجنة الأمن القومي بالبرلمان، استعرضو وجهات نظرهم حول التحديات والأولويات الأمنية للبلاد، واكدوا على ضرورة التواصل المستمر بين اللجنة المتخصصة التابعة لمجلس الشورى والأمانة العامة.

وأضاف عمويي: في هذا الاجتماع، أشار أحمديان أيضًا إلى المكانة الرفيعة للبرلمان في الهيكل السياسي والقانوني للبلاد، وأكد على أهمية النهج الشامل للتشريع وضرورة مراجعة القوانين في ضوء القضايا الراهنة للبلاد كما رحب أحمديان بعلاقة العمل بين أمانة المجلس الأعلى للأمن القومي ومجلس الشورى.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة