البث المباشر

برسبوليس يفوز بلقب كأس ايران

الخميس 1 يونيو 2023 - 07:29 بتوقيت طهران
برسبوليس يفوز بلقب كأس ايران

توج فريق برسبوليس، مساء أمس الأربعاء، بطلا لكأس ايران بفوزه على استقلال طهران بنتيجة 2-1 .

وفي هذه المباراة الدراماتيكية التي جرت على استاد آزادي بطهران مساء أمس الاربعاء بحضور اكثر من 50 الف متفرج، تقدم برسبوليس بهدف سجله مهدي ترابي في الدقيقة 29 إثر كرة مرسلة من الجناح الايمن من قبل دانيال اسماعيلي فر ابعدها احد مدافعي استقلال طهران برأسه حيث سيطر عليها ترابي وسددها قوية في الزاوية اليسرى للحارس حسين حسيني.

وفي الدقيقة 40 سدد لاعب استقلال سعيد مهدي كرة ارتطمت بالقائم.

وفي بداية الشوط الثاني انفرد مهاجم استقلال مهدي قائدي في الدقيقة 48 بحارس برسبرسبوليس علي رضا بيرانوند الا ان الاخير تصدى لكرته بنجاح.

وحينما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع ، سجل محمد حسين مرادمند هدف التعادل لاستقلال بعدما ارتقى لكرة من ركلة حرة مرفوعة من الجناح الايمن وسددها براسه لتدخل مرمى برسبوليس على يمين الحارس بيرانوند بعد ارتطامها بالعارضة.

وأهدر لاعب برسبوليس سينا أسد بيكي فرصة ذهبية بعدما سدد كرة ارضية ضعيفة على بعد عدة أمتار من مرمى استقلال ذهبت الى الخارج.

وفي الدقيقة 115 سدد لاعب برسبوليس المخضرم اميد عاليشاه الكرة من ركلة حرة دخلت المرمى على يسار الحارس حسيني ، ليتقدم برسبوليس 2-1 .

وفي الدقائق المتبقية حاول استقلال طهران تحقيق التعادل الا انه فشل في ذلك لتنتهي المباراة بتتويج برسبوليس ببطولة الكاس للمرة السادسة في تاريخه، كما احرز استقلال طهران البطولة 6 مرات ايضا.

وكان برسبوليس قد توج قبل أيام ببطولة الدوري الايراني الممتاز ايضا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة