البث المباشر

الخطوط الجوية الإيرانية تعلن استعدادها لإطلاق رحلات الحجاج

الثلاثاء 25 إبريل 2023 - 20:31 بتوقيت طهران
الخطوط الجوية الإيرانية تعلن استعدادها لإطلاق رحلات الحجاج

أعلن " شمس الدين فرزادي بور" المشرف على شركة الخطوط الجوية في الجمهورية الاسلامية في إيران (إيران إير) استعدادها لإطلاق رحلات حجاج بيت الله الحرام للعام الحالي.

وجاء ذلك في اجتماع مجلس التخطيط والتنسيق الذي عقد في بعثة قائد الثورة الاسلامية ومنظمة الحج والزيارة برئاسة حجة الاسلام السيد " عبد الفتاح نواب " ممثل الولي الفقيه في شؤون الحج والزيارة – المشرف على الحجاج الايرانيين.

وأكد المسؤول استعداد شركة الخطوط الجوية لنقل الحجاج الى الديار المقدسة، موضحا أن الاستفادة من الامكانات الداخلية لذهاب واياب الحجاج تاتي ضمن اولويات انشطة الشركة.

وفي هذا الاجتماع قدم مساعد شؤون الحج والعمرة بمنظمة الحج والزيارة " غلام رضا رضائي " تقريرا عن الزيارة الأخيرة التي قام بها وفد هذه المنظمة الى السعودية والاعمال التي تم انجازها في مجال الاسكان والنقل والغذاء والتنسيق مع الشركات السعودية لتقديم الخدمات للحجاج الايرانيين.

وفي ختام الاجتماع أكد المشرف على الحجاج الايرانيين ضرورة متابعة موضوع استخدام مطار الطائف في حج هذا العام، واعتبر زيادة محطات المطارين في كل من تشابهار وقشم قرارا ايجابيا وقيما لتسهيل عملية نقل الحجاج من الاخوة السنة الى الديار المقدسة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة