البث المباشر

العميد جلالي: الاول من نيسان تجسيد للصلة بين الاسلام والشعب

السبت 1 إبريل 2023 - 17:17 بتوقيت طهران
العميد جلالي: الاول من نيسان تجسيد للصلة بين الاسلام والشعب

هنأ رئيس منظمة الدفاع المدني في ايران، العميد غلام رضا جلالي، بحلول يوم الاول من نيسان/ ابريل يوم "الجمهورية الاسلامية"، واصفا هذا اليوم بانه تجسيد للصلة بين الاسلام وسيادة الشعب.

وكتب العميد جلالي بهذه المناسبة مدونة جاء فيها: 12 فروردين (1 نيسان/ أبريل) هو ذكرى إعلان نتائج الاستفتاء على نظام الجمهورية الإسلامية في ايران.

صوت الشعب الإيراني العظيم بنعم للجمهورية الإسلامية في هذا الاستفتاء بأكبر قدر من المشاركة وبتصويت حاسم بنسبة 98.2٪. الجمهورية الإسلامية هي التجسيد اللصلة بين الإسلام وسيادة الشعب وذكرى الإمام الخميني (رض).

اليوم، في العقد الخامس من العمر المبارك للثورة الإسلامية، لابد من القول إن الشعب الإيراني لم يختار الجمهورية الإسلامية مرة واحدة فقط، ولكن كل عام يعطي شكليًا آخر لهذا الاختيار في أحداث مختلفة.

هذا الحضور المليوني والتصويت المستمر بنعم لنظام تسبب في افشال كل التهديدات الخارجية ضد البلاد وخطط مهندسي الثورات الملونة، لن ننسى أنه في معركة الحرب الهجينة العام الماضي، قال الشعب بمشاركة ما يقرب من 30 مليونًا، لا لكل مؤامرات العدو ونعم لاستمرار وتقوية الجمهورية الإسلامية.

في هذا اليوم المبارك، أهنئ كل الشعب الإيراني، وخاصة عوائل الشهداء والمضحين الذين قدموا أعزائهم للحفاظ على هذه الثورة والنظام، ونجدد ميثاقًا آخر مع المثل السامية للثورة الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة