البث المباشر

اللواء سلامي: الشهيد متوسليان كان اول شهيد ايراني في سبيل فتح القدس

الجمعة 31 مارس 2023 - 21:06 بتوقيت طهران
اللواء سلامي: الشهيد متوسليان كان اول شهيد ايراني في سبيل فتح القدس

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية، يوم الجمعة، ان الشهيد المفقود الاثر الحاج احمد متوسليان كان اول شهيد ايراني في سبيل فتح القدس، وان انتصارات جبهة المقاومة اليوم، هي ثمرة الطريق الذي شقه هذا الشهيد لتحرير القدس وانقاذ الشعب الفلسطيني من الاحتلال الصهيوني.

ولدى زياراته التفقدية الى عدد من عوائل الشهداء بمناسبة عطلة السنة الايرانية الجديدة (النوروز) بمن فيهم عائلة الشهيد احمد متوسليان، اعتبر اللواء حسين سلامي ان امن البلاد وتطورها واقتدارها اليوم مدين لدماء الشهداء، وقال: مثلما ان الشهداء هم نجوم زاهرة في سماء انجازات بلادنا ومجتمعنا، فإن عوائل الشهداء هم نور عيون هذا المجتمع.

وأضاف: ان الشهيد مخلد الاثر الحاج احمد متوسليان كان اول شهيد ايراني في سبيل فتح القدس، وان انتصارات جبهة المقاومة اليوم، هي ثمرة الطريق الذي شقه هذا الشهيد لتحرير القدس الشريف وإنقاذ الشعب الفلسطيني المضطهد من نير سلطة المحتلين الصهاينة وجورهم وحماتهم.

وأشار اللواء سلامي الى تقديم التعبئة والحرس الثوري 130 ألف شهيد في سبيل مبادئ الثورة الاسلامية والشعب الايراني العظيم، وقال: ان تخطيط الحرس الثوري هو ان يضع جميع قادة الحرس في جميع انحاء البلاد ضمن اولوياتهم في السنة (الايرانية) الجارية (بدأت في 21 آذار/ مارس 2023) القيام بزيارات تفقدية منتظمة ومستمرة لعوائل الشهداء.

وتابع: نؤمن ان اللقاءات مع عوائل الشهداء تمنحنا المعنويات والقدرات الاستثنائية وتبقي دوافعنا حية وتضاعفها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة