البث المباشر

العتبة الحسينية تدشن توسعة مستشفى سفير الحسين (ع)

الأحد 19 مارس 2023 - 21:49 بتوقيت طهران
العتبة الحسينية تدشن توسعة مستشفى سفير الحسين (ع)

افتتح ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة،  مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الذي خصصته العتبة الحسينية لاجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية (مجانا) لعموم المواطنين على مدار (24) ساعة متواصلة.

وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي في حديث للموقع الرسمي، "نشهد في هذا اليوم افتتاح التوسعة الخاصة بمستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي، الذي جاء نتيجة التعاون بين جميع الجهات سواء في العتبة الحسينية أو جهود الحكومة المحلية".

وأوضح أن "هذا التعاون اثمر عن عطاء كبير ومتميز، كما انه يمثل نتيجة للعمل بروح الفريق الواحد واليد الواحدة لخدمة المواطن العراقي".

وأضاف ان "العتبة الحسينية قدمت الكثير من الجهد والبنى التحتية المتميزة، فضلا عن توفير الكوادر الطبية من قبل دائرة صحة كربلاء".

وتابع "نشكر الجهود المبذولة من قبل الكوادر الطبية التي تعمل ليلا ونهارا ليس لخدمة أهالي كربلاء فقط بل جميع أبناء المحافظات العراقية".

وأكد على أن "جميع الخدمات التي تقدم هي من قبل كوادر عراقية واطباء وومرضين عراقيين".

وأشار الى أن "هذه الأعمال سترتقي بالخدمات وسنرى خدمات طبية متميزة وعمليات نوعية تضاف الى سجل العمليات التي أجريت هنا".

واستطرد قائلا إن "هذا المستشفى تجرى فيه عمليات يبلغ عددها شهريا (850- 1000) عملية".

يذكر مشروع توسعة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التخصصي شهد إضافة صالة للعمليات، وقسم للعناية المركزة، و(50) سريرا لتصبح الطاقة الاستيعابية (100) سرير، ويقدم المستشفى العديد من الخدمات مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة لمرضى من داخل وخارج العراق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة