البث المباشر

العميد قريشي : عجز العدو عن مواجهة الثورة الإسلامية جعله يلجأ لأساليب دنيئة

الأربعاء 1 مارس 2023 - 18:55 بتوقيت طهران
العميد قريشي : عجز العدو عن مواجهة الثورة الإسلامية جعله يلجأ لأساليب دنيئة

أكد نائب رئيس منظمة تعبئة المستضعفين العميد قاسم قريشي، عجز العدو عن مواجهة أمواج الثورة الاسلامية، لذا فإنه يحاول اجبار ايران على الاستسلام من خلال فرض الحظر الظالم وتنفيذ مختلف المؤامرات الشريرة.

وأشار العميد قريشي، في حديثه خلال مراسم اختتام مهرجان "الشهيد مصطفى شمران" العلمي الاول الذي اقيم في جامعة "إعداد المدرسين" (تربيت مدرس) اليوم الاربعاء، الى الحظر الظالم ضد ايران، وأكد فشل هذه المؤامرة بفضل وصايا الامام الخميني طاب ثراه وتوجيهات خلفه قائد الثورة الاسلامية.

وتابع قائلا: ان منظمة تعبئة المستضعفين تؤدي اليوم دورا مهما للغاية في مواجهة المؤامرات التي يحوكها الاعداء ضد الشعب الايراني، حيث قامت هذه المنظمة ومنذ اليوم الاول لتشكيلها حتى الآن بأداء دورها في خطاب المقاومة في الثورة الاسلامية.

وشدد على أن هذه المؤسسة استطاعت اليوم الحفاظ على هذا الخطاب والعمل على اتساع نطاقه في مختلف المجالات، مشيرا الى دورها في كل الحوادث والتطورات التي شهدتها ايران الاسلامية.

وتطرق العميد قريشي الى الكثير من الانجازات التي حققتها الثورة الاسلامية في مختلف المجالات الدولية، موضحا أن ايران باتت اليوم أحد أعضاء الدول في النادي الفضائي بفضل جهود شبانها وعلمائها.

وتابع قائلا: ان تحول ايران الى نموذج للدول الاخرى أدى الى أن يستشيط الأعداء غضبا ويستحوذ عليهم الخوف من تقدمها وتطورها، لذا لجأوا لأساليب دنيئة، من قبيل شن الحرب الهجينة وفرض الحظر والحروب الدبلوماسية والاجراءات الامنية كي يحولوا دون نموها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة