البث المباشر

أمريكي يروي مراحل انتصار الثورة الإسلامية!

الأربعاء 1 فبراير 2023 - 18:25 بتوقيت طهران
أمريكي يروي مراحل انتصار الثورة الإسلامية!

روى مراسل أميركي مشاهداته عن مراحل انتصار الثورة الإسلامية في إيران وذلك في فيلم وثائقي أطلق عليه اسم «مهمة إيران فرد ريد»Assignment Iran: Fred Reed بمناسبة عشرة الفجر المباركة حيث من المقرر أن يتم بثه في قناة «برس.تي.في» الناطقة باللغة الانجليزية.

وقد روى «فرد ريد» المراسل والمترجم الأدبي البارز ذكرياته عن ايام انتصار الثورة الاسلامية في ايران في مختلف مراحلها، وبعد تلك الفترة.

وشرح المراسل بالتفصيل ذكرياته عن الثورة الاسلامية والتقدم الذي حققته ايران في المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية بعد انتصار هذه الثورة المباركة، كما يتحدث عن جوانب من حياته الخاصة وكيفية اعتناقه الاسلام.

وزار هذا المراسل الاميركي البارز ايران لأكثر من 30 مرة أعد خلالها الكثير من التقارير ومقالاته وكذلك كتابا عن ايران، يشرح خلالها بالتفصيل ذكرياته عن الثورة الاسلامية والتقدم الذي حققته ايران في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية لمرحلة بعد انتصار الثورة فيها.

ومن المقرر أن يبث هذا الفيلم الوثائقي الذي تم انتاجه في عام ۲۰۱۳ ومدته ۲۵ دقيقة في تمام الساعة ۱۵:۰۰ بتوقيت ايران من قناة «برس.تي.في» الناطقة باللغة الانجليزية اليوم الاربعاء ويعاد بثه في الساعة ۲۱:۰۰ مساء اليوم وفجر غد الخميس في الساعة  ۰۱:۰۰.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة