البث المباشر

ضبط 89 قطعة سلاح غير مرخصة في خوزستان جنوب غرب إيران

السبت 28 يناير 2023 - 17:14 بتوقيت طهران
ضبط 89 قطعة سلاح غير مرخصة في خوزستان جنوب غرب إيران

أعلن قائد شرطة محافظة خوزستان العميد سيد "محمد صالحي" ضبط 89 قطعة سلاح حربي وصيد غير مرخصة في هذه المحافظة، وذلك في إطار التصدي الحازم لمن يملك أسلحة غير مرخصة والعناصر التي تطلق النار.

وقال المسؤول الذي كان يتحدث للمراسلين: إنه وفي ظل رفع المستوى الأمني والوقوف بوجه المجرمين والهاربين من القانون، فقد أطلقت قوات الشرطة والأمن العام بقيادة شرطة المحافظة حملة جمع الأسلحة والمعدات غير المرخصة منذ 4 أيام.

وتابع قائد شرطة محافظة خوزستان قائلاً: إن قوات الشرطة والأمن العام أطلقت هذه العملية بالتعاون مع الوحدات العسكرية الأخرى في شتّى أرجاء المحافظة وألقت القبض على 77 شخصاً لامتلاكهم أسلحة غير مرخصة والذين يطلقون النار بعد ملاحقتهم بالتنسيق مع السلطات القضائية في عدة عمليات منسقة ومقتدرة.

وأضاف هذا المسؤول قائلاً: لقد تم خلال هذه العمليات ضبط 89 قطعة من مختلف أنواع الأسلحة الحربية والصيد و1824 من مختلف أنواع العيارات النارية.

وأشار "صالحي" الى أن المتهمين قد تم تسليمهم الى السلطات القضائية بعد تشكيل ملفهم، موضحاً أن توفير الأمن للمواطنين يعتبر واجباً على الشرطة التي تعتبر ذلك الخط الأحمر لها وسوف تتصدى بكل قوة واقتدار لكل من يتجاوز هذا الخط أو يريد المساس به.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة