البث المباشر

برلماني إيراني: لن نترك تحرك أوروبا ضد حرس الثورة الإسلامية دون رد

السبت 21 يناير 2023 - 12:13 بتوقيت طهران
برلماني إيراني: لن نترك تحرك أوروبا ضد حرس الثورة الإسلامية دون رد

أكد نائب أهالي مدن نطنز وبادرود وقمصر في البرلمان الإيراني "رحمة الله فيروزي بور" أن نواب الشعب في البرلمان لن يتركوا القرار الذي اتخذته أوروبا ضد حرس الثورة الإسلامية دون رد، مشدداً على أن النواب الذين كانوا دائماً السند الذي يدعم هذا الجهاز المقدس سيعقدون اجتماعاً لاتخاذ قرارهم بهذا الخصوص.

ووصف هذا البرلماني الذي كان يتحدث في حوار صحفي قوات حرس الثورة الاسلامية بالجهاز الرسمي القوي المقتدر للجمهورية الإسلامية الإيرانية، معتبراً القرار الأوروبي بأنه ناجم عن ذروة يأس وعجز الأوروبيين.  

وتابع قائلاً: إن القرار الذي اتخذه البرلمان الأوروبي يفتقد الى أي تأثير قانوني وفق القوانين والأسس الدولية ويعتبر عملاً رمزياً لا يمكن التعويل عليه، حيث أن البرلمان الذي لم تؤثر قراراته على العالم كله، لايمكن له تحديد مصير الدول الأخرى.

وأشار الى ما يشهده العالم يومياً من أعمال إرهابية يقوم بها الكيان الصهيوني الغاصب ضد الشعب الفلسطيني الأعزل المظلوم وموقف البرلمان الأوروبي منها قائلاً: إن هذا البرلمان لم يتخذ حتى موقفاً صغيراً في إدانة هذه الأعمال الإجرامية للكيان القاتل للأطفال، مما يظهر الإزدواجية في تعامل البرلمان ويثبت أن قراراته غير عادلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة