البث المباشر

الجهاد الاسلامي تدعو الدول العربية والاسلامية باعادة النظر في سياساتها تجاه القضية الفلسطينية

الأحد 15 يناير 2023 - 20:01 بتوقيت طهران
الجهاد الاسلامي تدعو الدول العربية والاسلامية باعادة النظر في سياساتها تجاه القضية الفلسطينية

طالب عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الشيخ نافذ عزام، الحكومات العربية والإسلامية، بإعادة النظر في مجمل سياساتها وبرامجها، وبالذات فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية.

وعبر تصريحات صحفية اليوم الاحد، أكد الشيخ عزام على إن المقاومة في الضفة الغربية أمر طبيعي وتنسجم مع التاريخ النضالي للفلسطينيين هناك.

واضاف، ان تصاعد العمليات الفدائية في الضفة الغربية المحتلة، دليل على أن الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يستسلم أو يرضخ للأمر الواقع.

وتابع القيادي في حركة الجهاد الاسلامي وقال ان الضفة الغربية كانت دوما على قدر الرهان، وأهلنا لن يخضعوا للأمر الواقع ولن يستسلموا لما يفرضه جيش الاحتلال من إجراءات؛ لافتا الى أن" الأجيال الشابة توجه رسالة للمحتل وللعالم أجمع أن القضية الفلسطينية لا يمكن أن تموت".

واستطرد قائلاً ان الشعب الفلسطيني لا يمكن أن يفرط في حقوقه ومقدساته، رغم الهوان الذي تعيشه المنطقة العربية، وتبلد الضمير العالمي.

واكمل الشيخ عزام : الشعب الفلسطيني يقبض على حقه ويصر على مواصلة رحلة كفاحه وجهاده، بالرغم من تواضح الإمكانيات والظروف المحبطة والقاسية، لكن إرادة شعبنا تظل أقوى واستنتصر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة