البث المباشر

إمام جمعة سنندج: ندين إهانة المجلة الفرنسية للإمام الخامنئي ونحن مستعدون للدفاع عن قيم الثورة

الجمعة 13 يناير 2023 - 20:31 بتوقيت طهران
إمام جمعة سنندج: ندين إهانة المجلة الفرنسية للإمام الخامنئي ونحن مستعدون للدفاع عن قيم الثورة

استنكر الماموستا "فايق رستمي" إمام جمعة مدينة سنندج مركز محافظة كردستان إهانة المجلة الفرنسية "شارلي ايبدو" لسماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد الخامنئي، وأكد استعداد علماء كردستان للدفاع عن قيم هذه الثورة المباركة.

وشدد في خطبة صلاة الجمعة التي أقيمت اليوم في المسجد الكبير بمدينة سنندج مركز محافظة كردستان على أنه يدين بشدة الإساءة التي وجهت للقيم الإسلامية والمرجعية الدينية، داعياً الى إنزال أشد التصدي والعقاب بحق الذين يصدرون هذه المجلة المشينة.

ودعا ماموستا "رستمي" في خطبة صلاة الجمعة الأوساط الدولية والمحافل البشرية الى إدانة الإساءة الى المقدسات الدينية والمذهبية وانتهاك حرمة القيم الإنسانية.

وقال: إساءة هذه المجلة الفرنسية جرحت مشاعر ملايين المسلمين وكل الأحرار في العالم، وإن مما لاشك فيه هو أن التعامل المزدوج للدول الغربية خاصة فرنسا التي تتشدق بالدفاع عن الحرية قد فسح المجال أمام المجلة ووفر الأرضية لإساءة أفراد جهلة للمقدسات الدينية.

ورأى هذا العالم الديني السني أن المخطط الفاشل الذي دبره الأعداء سيؤدي الى انهيارهم السريع من جهة والى المزيد من تعاظم قوة الإسلام وثورته الإسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة