البث المباشر

استشهاد 3 فلسطينيين بالضفة الغربية خلال الـ24 الساعة الماضية برصاص الإحتلال

الخميس 12 يناير 2023 - 15:19 بتوقيت طهران
استشهاد 3 فلسطينيين بالضفة الغربية خلال الـ24 الساعة الماضية برصاص الإحتلال

ارتفع عدد ضحايا اعتداءات الجيش الصهيوني خلال الـ24 الساعة الماضية إلى ثلاثة شهداء بعد الإعلان عن استشهاد فلسطيني خلال اقتحام قوات الإحتلال لمخيم قلنديا بين القدس ورام الله، فجر اليوم الخميس، فيما أصيب 10 فلسطينيين بجراح خلال اقتحام جيش الإحتلال لمدينة نابلس، ظهر اليوم.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان: "استشهاد المواطن سمير عوني حربي أصلان (41 عاما) بعد إصابته برصاصة اخترقت صدره أطلقها عليه جيش الاحتلال الإسرائيلي خلال العدوان على مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة".

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية إلى أن "عدد الشهداء الفلسطينيين قد ارتفع إلى ثلاثة خلال الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، والى سبعة شهداء منذ بداية العام الجاري"، بينما أشار نادي الأسير الفلسطيني إلى أن "مجموع المعتقلين الفلسطينيين منذ بداية العام قد ارتفع إلى 170 معتقلا".

وإضافة إلى استشهاد فلسطيني خلال اقتحام قوات الجيش الصهيوني لمخيم قلنديا بين القدس ورام الله، استشهد فلسطيني ثان، من الظاهرية عقب تنفيذه عملية طعن أصيب بها مستوطن إسرائيلي بجروح متوسطة، بالقرب من مستوطنة "حفات يهودا"، فيما استشهد فلسطيني آخر متأثراً بجروحٍ حرجة، أصيب بها برصاص الجيش الإسرائيلي في الرأس، صباح يوم أمس، في مخيم بلاطة في مدينة نابلس.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة