البث المباشر

العميد جلالي: مناورات ذو الفقار استعرضت اقتدار ايران في البحر

الجمعة 6 يناير 2023 - 22:15 بتوقيت طهران
العميد جلالي: مناورات ذو الفقار استعرضت اقتدار ايران في البحر

كتب رئيس منظمة الدفاع المدني في ايران في رسالة موجهة إلى القائد العام للجيش ان مناورات "ذو الفقار 1401" استعرضت اقتدار إيران على صعيد الاستراتيجية البحرية كمبدأ للدفاع المدني بهدف التنمية الاقتصادية وتطوير البنية التحتية من خلال دور القوة البحرية الاستراتيجية للجيش.

وقدم العميد غلام رضا جلالي، رئيس منظمة الدفاع المدني في رسالة إلى اللواء عبد الرحيم موسوي، تهانيه على إجراء مناورات ذو الفقار 1401 المشتركة للجيش بنجاح.

وقال إن جيش جمهورية إيران الإسلامية ليس فقط ركيزة أساسية للقوات المسلحة وقدرة رادعة للبلاد، ولكنه أيضًا عنصر مؤثر في المعادلات الإقليمية فالجيش نفسه، بحسب قائد الثورة الاسلامية "ببركة الجمهورية الإسلامية، ليس مجرد أداة خبرة ومعرفة وتكنولوجيا، بل هو في بعض أجزاء الجيش ترجمان للقيم الإسلامية".

وافاد بان جيش الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم باعتباره قوة ملتزمة دينيا ومظهر لترجمة القيم الإسلامية احبط كل مؤامرات العدو لإظهار صورة غير ثورية عنه.

واوضح ان الثقة بالنفس واستخدام القوة والمواهب الشابة جعلت جيش الجمهورية الإسلامية نموذجًا ملهمًا في الاكتفاء الذاتي وهذه نقطة لا ينبغي تجاهلها خاصة وأن هذه القوة قد استخدمت لاستتباب الأمن بالبلاد، الأمن، الذي أصبح اليوم مكونًا قيمًا للغاية وفريدا ونعمة للناس في جميع أنحاء العالم.

واوضح إن النجاح في اجراء مناورات ذو الفقار المشتركة للجيش هو فرصة لتهنئة جنود الولاية في خلق رادع استراتيجي لمواجهة التهديدات والنوايا الشريرة للأعداء بنجاح وإستعراض جهوزية وبصيرة الجيش الملحمي والمقارع للاستكبار والتفافه حول الولاية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة