البث المباشر

العميد شريف : حرس الثورة الإسلامية لن يسمح للعدو بتنفيذ مخططاته

الخميس 5 يناير 2023 - 20:59 بتوقيت طهران
العميد شريف : حرس الثورة الإسلامية لن يسمح للعدو بتنفيذ مخططاته

قال المتحدث باسم حرس الثورة الإسلامية، العميد رمضان شريف، إن العدو يحاول استخدام القوات ذات الخبرة في الفضاء الافتراضي لإبعاد حرس الثورة عن المواطنين، لكننا لا نسمح بتنفيذ مخططاتهم الشريرة.

وقال العميد شريف، اليوم الخميس ، خلال مراسم الذكرى الثالثة لاستشهاد الشهيد قاسم سليماني في محافظة بوشهر جنوب البلاد، إن حرس الثورة الإسلامية هو الذراع القوي لسماحة قائد الثورة الإسلامية، وفي ضوء توجيهاته ولا يسمح بتنفيذ مخططات العدو الشريرة.

وأشار إلى الهجمات الأمريكية في أفغانستان والعراق مضيفا: لقد أدرك العدو اليوم أن سبب كل إخفاقاته في هذه السنوات هو الاجراءات الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية، لافتا الى ان كل هجمات العدو خلال الاضطرابات الأخيرة في إيران كانت موجهة نحو قائد الثورة الاسلامية.

وتابع: لقد استغل العدو فرصة وجود فجوة بين الأجيال في البلاد لعرض صورة غير واقعية عن الجمهورية الإسلامية الايرانية في الفضاء الافتراضي ويريد أن يقول إن العالم كله جيد وإيران وحدها مليئة بالمشاكل.

وأشار العميد شريف إلى تصريح لسماحة قائد الثورة بشأن الشهيد سليماني، قائلا: فليحرص الذين يتحدثون عن الشهيد سليماني ألا يجعلوا صفاته ما ورائية وغير قابلة للحقيق، وهذا يعني أنه لا يزال هناك أشخاص مثل الشهيد سليماني في إيران.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة